العدد 21: نجاح مطرد
 
   
  
يعود الفضل في بروز مكانة دولة الإمارات قوة إ اقليمية ودولية متنامية الأهمية اإلى بُعد ضيدة ور ؤ ويتها الطموحة نظر قيادتها الر ضد في روؤية طويلة الأجل، وهو ما يتج اأبوظبي 2030 التنموية التي تضع أ اهدافاً ضم بالحيوية والنمو ضاد يت طموحة لبناء اقت ضتدامة. وقد تم تحقيق القوي والتنوع وال هذه الأهداف وفقاً للمنظمات المماثلة ضادي العالمي. ​​
 
​القائم على المعرفة يُنظر اإلى القت ضتراتيجيات دولة الإمارات ضفته إ احدى ا ب العربية المتحدة الأكثر فعالية على المدى ضادر النمو، الطويل في ما يتعلق بتنويع م س المال و إ اثراء طاقات التكنولوجيا ور أ ا ضري بالدولة. ويلعب البتكار دوراً الب محورياً في تحقيق هذا الهدف.

مار ( أ اديا)، يتبنى جهاز أ ابوظبي للا ضتثمارياً طويل الأجل نهجاً ا ومنخفس المخاطر ليغدو ثاني أ اكبر ضيادي في العالم، ضتثمار ضندوق ا وهو نهج ي ؤ وتي ثماره الآن.
بي زخماً لتجزئة في شهد قطاع شوق لت كز لمزيد من مر مع ظهور ً كبير شاحات رتفاعاً في م لجديدة و لعملاقة لتجزئة من 2.2 مليون متر مربع في 2013 لربع إلى 2.6 مليون متر مربع بحلول إلى جانب توقع ، لجاري لعام لثاني من شتقبل. لم نمو مطرد في

شام ل لقبطان محمد جمعة نئ، أبوظبي للمو شركة لتنفيذي ل س لرئي لنمو ر مطول عن يتحدث في حو أهمية نهج شركة، و ل لذي تحققه شارع لمت لبنية لإيجابي في تنويع لبتكار ودوره لأخيرة شائيات شادية. ووفقاً ل إ لاح لقت نئ أبوظبي للمو شركة أن تحقق لمتوقع من شبوق هذ غير م ً لعام.

لعمر أبوظبي للتخطيط س يتولى مجل أبوظبي، كما لحشرية في لبيئات ش ؤ وولية م شتقبل شياغة م شاهمة حيوية في يشطلع بم شكل عام، حيث ت ب لإمار شمة وباقي لعا مة على شتد ل شاأن س ب لمجل تتمحور روؤية لبيئية لركائز شية، وهي شا أ أربع ركائز لجتماعية و شادية و لقت لثقافية.

View PDF File Download PDF